UPDATE 2:
.
.
.
مبروك للكويت واتمنى انهم يكونون عند حسن ظنّنا
.
.
.
many people keep complaining about the results, seems that we're used to nagging and whining no matter what ... and for all those people who feel that way please read Q's latest post. i can see a slight hope =) il7emdillah !
.
.
.
.
UPDATE :
.
.
.
today is the 29th of june 2006 .
.
.
TO BE OR NOT TO BE !
.
.
.
.
.
.
p.s: it's 4.15 in the morning and i still cant sleep =(
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
توني قاعدة اطالع قناة نبيها تحالف و كانت ندوة العبدالجادر و مستضيف علي الراشد ...علي الراشد قال كلام يعور القلب ..انا كنت اقدر اقول إني نوعا ما متفائلة بالإنتخابات القادمة بس علي الراشد قال ان احنا كشعب دائما عندنا امل بحكومتنا كل ماتفائلنا بشي دقرونا و الا كعمونا ... فعلا هذا اللي حصل انا تفائلت كثير بالخمس ...ليلحين خمسة وعشرين و النواب اللي يشترون اصوات كل مالهم يزيدون وانا اللي مخرعني ان كثير من اللي يطالبون بالخمس هم نواب لهم اجندتهم الخاصة و الا يتبعون لتيارات بحيث الحزب يأتي اولا و الوطن ثانيا ...اللي دودهني زيادة ان بدائرتي ماكو احد يسوى اني اصوت لة الصوت امانة و انا ماابي اعطي واحد صوتي و بعدين اتحسف ..مابي اعطي واحد يتبع لتيار او حزب و لا ابي اعطي واحد حكومي ماكو الا واحد بدائرتي اللي بغض النظر عن اجندتة الخاصة اهو واقف مع الخمس و اهو اللي شوي يداحر الحكومة و نوعا ما مبرد كبدنا فيهم, قلت اصوت لة عور و هذا الكلام قلتة لصديقتي بالتلفون . صديقتي انسانة مطلعة ماشاءالله قالتلي ان في تقرير للبي بي سي يعني تبع انكل سام اللي ماقط خاب طلع قبل كم سنة ونقلتة القبس والا مكتوب بجانب اسم صاحبنا اللي بصوت لة واللي صوتة يلعلع بالمجلس و طول عمرنا نحسبة معارض . مكتوب عنة موالي للحكومة !!!! افا ! اثاري من تحت لي تحت؟ وايضا قالتلي ان هالانسان اللي من طلع على الدنيا وهو يتكلم عن سراق المال العام حتى ذاك اليوم بقناة نبيها تحالف تقرير عن سنة 1981 يعني قبل لا حتى انا انولد والا ماغيرة صاحبنا شكلة صغير شحليلة وهم قاعد يتكلم عن سراق المال العام...طيب الناس انتخبوك و وصلت المجلس ..لا مرة و لا مرتين ولا ثلاثة ...سنين وانت بالمجلس شسويت ؟؟؟ كل انتخابات مامهنته الا يتكلم عن سراق المال العام كا انت دخلت المجلس و طلعت وهم ليلحين موجودين و كل مالهم يزيدون... و بعد شريكه بالتجارة 50/50 واحد بصّام للحكومة ....والله عيب
.
.
عبدالله الفارس يقول ان في ناس مستعدة تبيع الكويت عشان توصل للمجلس واذا وصلت المجلس مستعدة تبيع الكويت مرة ثانية بس عشان تظل بالمجلس...وعلي الراشد قال خوش كلمة قال كلنا لنا اهل والا نسايب والا حتى اصدقاء مرشحين ..جاملهم كثر ماتبي بس ورا الستارة صوت للكويت. المشكلة و البلوة باللي مثلي ماعندهم احد يصوتون له...شوي افكر اقول بصوت حق صاحبنا ماغيرةلأنه مع الخمس وباكر لا اقروا الخمس بأذن الله ماراح اصوت له وبعدين ارد افكر اذا اقروا الخمس ماراح يفوز الا الأغلبية اللي من المناطق البعيدة واللي اغلبيتهم فكرهم متحجر ورجعي لأن اعدادهم كبيرة مثل سالفة القبائل الحين و ال sub elections
يعني ماراح يطلعون اللي نبيهم و لاطبنا ولا غدا الشر ....الصوت امانة و هذا اللي متعبني وقلبي يعورني و ماودي اقط ورقة بيضا
يعني ماراح يطلعون اللي نبيهم و لاطبنا ولا غدا الشر ....الصوت امانة و هذا اللي متعبني وقلبي يعورني و ماودي اقط ورقة بيضا


This comment has been removed by a blog administrator.
Posted by
Anonymous |
20/6/06 12:09 AM
سلامة قلبك
بتصويتك ستساهمين في التغيير، بالاصرار سيتغير الوضع وكل صوت يفرق، ستذهبين وستصوتين لأنك تحبين الكويت، صح؟
Posted by
White Wings |
20/6/06 2:13 AM
white wings
احب الكويت مافي شك
بس من اصوت له ؟
Posted by
Mother Courage |
20/6/06 2:29 AM
تقصدين احمد السعدون ما غيره
بياع حجي الوثائق البريطانيه المنشورة بالقبس وضحت انه صنيعه جابر العلي لمداحر عيال عمه بالحكم
نسيت مرشحين دائرتك لكن عفيه عليج على انك موتبع قطيع احمدالسعدون
Posted by
Anonymous |
20/6/06 8:05 AM
You're right. It look s like good, clean, patriotic candidates are getting less each election.
Before there used to be a number of clearly known good candidates in each Da'irah. Now it seems that we are voting (in some dawa'ir) for the best of the worst.
I don't know what to tell you about your vote (don't know your da'irah) but to me, the worst kind of candidate is the one Mowali lil 7ukoomah.
Posted by
Anonymous |
20/6/06 12:51 PM
anonymous
ذبحونا هالشيوخ. اهم ساس البلا
hazolat
"Now it seems that we are voting (in some dawa'ir) for the best of the worst."
EXACTLY !!!
"but to me, the worst kind of candidate is the one Mowali lil 7ukoomah."
in away they all are !! but some do it under the belt !!
Posted by
Mother Courage |
21/6/06 12:02 AM
i think you mean "some do it over the phone" mc ;]
Posted by
Temetwir |
21/6/06 4:54 PM
hey there :) i missed this place : ) ...
well i believe the western media most of the time ...
and i wont try to explain why they said that .. but they wont be a better in judging on the internal affairs than us .. with whole respect we know the guy and we know that he is good ..or atleast better than the others :)
regarding voting if you didnt find any one you respect simply dont vote .. or find the least bad among the scum no matter what sector he/she is from .. and it is not a difficult task belive me :)
missed ur writing and ur blog :)
Posted by
Sowhat |
21/6/06 8:38 PM
صوتي حق أفضل الأسوأ
و لا تتعبين روحك هالكثر
take it easy
Posted by
Mohammad Al-Yousifi |
23/6/06 1:03 AM
اذا بدايرتكم من يبوق 100 مليون
صوتي للي يبوق 20 مليون ..
أفضل السيئين ..
للاسف وصلنا لهالحاله
الله يستر ..!
Posted by
MARSHAL Q8 |
24/6/06 5:16 AM
temetwir
some meet up , some do it over the phone , others only need an sms to do it =(
sowhat
"find the least bad among the scum"
ya3nie in either ways the assembly would still have scums controlling the country and our future !
and this place missed you too , its nice to see your back ;-)
kila ma6goog
أهنيك على عزيمتك و تفاؤلك
oracle
وفيك... وبأهلها
marshal q8
يبيلها كشف حسابات السالفة؟ كدينا خير
وحياك الله في مدونتي
Posted by
Mother Courage |
24/6/06 12:53 PM
واحد من الحلين
- ام ماتصوتين اذا مو شايفه احد كفو
- او تختارينهم كلهم وتحرقين الصوت
Posted by
LiL ALiEN |
24/6/06 6:23 PM
lil alien
نسيت حل ثالث
اسافر مثل بومريوم و فتك من الانتخابات و لجتها
تو مانورت مدونتي =)
Posted by
Mother Courage |
25/6/06 12:07 AM
Kuwaity*4*EveR
الله يكثر من المتفائلين امثالك
Posted by
Mother Courage |
27/6/06 3:50 PM
والله فرق بين اللي قلبها يعورها لأنها مو شايفة أحد تعطيه صوتها وضميرها مرتاح، وبين اللي قلبها يعورها لأنها خذت 500 دينار من مرشح وحلفت له تصوت له وبعدين اكتشفت ان غيره يعطي 1500
Mother Courage
Whether you decide to vote or not, I salute you :*
Posted by
Shurouq |
27/6/06 11:56 PM
صوتج أمانة
فكري بعد .. وتأكدي من معلوماتج
مو عشان أحد
عشان الكويت
وترى الكويت بخير دام فيها هالشباب
Posted by
Alia |
28/6/06 12:17 AM
shurouq
its always a pleasure to see your comments in my blog =)
and im definitely going to vote inshallah ;-)
alia
ماتقصرين على هالكلام اللي يشرح الصدر
Posted by
Mother Courage |
29/6/06 4:17 AM
ربنا معاكم
:)
Posted by
Muhammad Aladdin |
29/6/06 7:30 AM
This comment has been removed by a blog administrator.
Posted by
Mother Courage |
30/6/06 3:25 AM
Muhammad Aladdin
شكرا جزيلا ... ماننحرمش يا باشا
Posted by
Mother Courage |
1/7/06 4:45 PM
Post a Comment