« Home | YaaaaaaaaR7Lat aL'3oooRBa NeHaYaaT Ri7LiTyyy Yaaaa... » | Private! » | ان من الشعر لحكمة » | Maybe Just for a while! » | Nip'n'tuck loans offer in Lebanon » | يا علي* » | The Last Solm- Part I and Part II » | "hope floats" » | Who Would You Pick?! » | To my niece with love! »

أحسن من الشرف مفيش


.
.
.
.
--------------------------------------------------------------------------------------------
وينك يا بن سيرين
.
.
حلمت اني تزوجت الملك عبدالله, وانا طول الحلم أصيح ضايق خلقي غلقه, و يوم سألت عن تفسير الحلم, قالولي الزواج من ملك أو سلطان معناتة خير, فسألت اختي يوم انه خير ليش انا طول الحلم أصيح؟ ردها باختصار
" لانك مو وجه خير"

السايت ميتر قام يخورة, حاطني ساكنة في بيان... بكيفك؟

hahahahahahahahahaha :)

شكله الملك عبدالله ماكان مزاجه زين


ترى الحلم يضحك

LOOOOOL

انما وزارة عجيبة في 2010
:)
اكيد تصيحين، بتروحين تعيشين في الأردن
:)

purgatory

you don't have to buy me the yellow diamonds anymore ;-p



neo

lol تطنز؟ هذا وانا قلت له يطلب لك أوستن مارتن




white wings

أي الأردن, على الاقل هذاك سمح..انا تزوجت الملك عبدالله آل سعود... لو شايفه قصري يغني يا ليل
;-p

Post a Comment

Powered by Blogger

online
casino games