أحسن من الشرف مفيش
.
.
.
.
--------------------------------------------------------------------------------------------
وينك يا بن سيرين
وينك يا بن سيرين
.
.
حلمت اني تزوجت الملك عبدالله, وانا طول الحلم أصيح ضايق خلقي غلقه, و يوم سألت عن تفسير الحلم, قالولي الزواج من ملك أو سلطان معناتة خير, فسألت اختي يوم انه خير ليش انا طول الحلم أصيح؟ ردها باختصار
" لانك مو وجه خير"
السايت ميتر قام يخورة, حاطني ساكنة في بيان... بكيفك؟


hahahahahahahahahaha :)
Posted by
Purgatory |
1/6/07 11:37 PM
شكله الملك عبدالله ماكان مزاجه زين
ترى الحلم يضحك
LOOOOOL
Posted by
nEo |
2/6/07 12:37 PM
انما وزارة عجيبة في 2010
:)
اكيد تصيحين، بتروحين تعيشين في الأردن
:)
Posted by
White Wings |
4/6/07 9:42 AM
purgatory
you don't have to buy me the yellow diamonds anymore ;-p
neo
lol تطنز؟ هذا وانا قلت له يطلب لك أوستن مارتن
white wings
أي الأردن, على الاقل هذاك سمح..انا تزوجت الملك عبدالله آل سعود... لو شايفه قصري يغني يا ليل
;-p
Posted by
Mother Courage |
5/6/07 9:54 PM
Post a Comment