« Home | Longing for Yesterday » | "عسى الله يسهل أمرك يا براك يا ولد حسين" » | The Secret Movie » | The sickness of secularism » | NY chick looking for a man! » | شرح الأحزان.. في سيرة بو حمدان » | Muslims Googling Sex! » | Dear Bloggers, » | to quit or not to quit? » | iphone »

مشمش الفيحاء vs. فؤاد الهاشم



بركاتك يا شيخة 2008


.



حمد بن جاسم يرفع قضية على الوطن و فؤاد الهاشم ... و المحامي هو مشاري العصيمي (جريدة الوطن) ز

get your popcorn, sit back, and enjoy the show



.
.



وفاة انسانة عزيزة على نفسي بعد صراع مع المرض دام سنوات عداد.


.. الموت ما طاعني و خذ في شوره..خله الخبيث البغيض و راح في الغالي.

.
.


الحكومة تراقب المدونات.. مانشيت جريدة الوطن أمس .. و هو عبارة عن خبر دراسة الحكومة لقوانين من خلالها تقدر تحافظ على توابت المجتمع و حفظ النظام
.
ماهي الرسالة التي تطمح الوطن لتوصيلها للقارئ الكويتي غير رغبتهم العارمة بالتزامنا بقراءة مذكرات الشهيد؟ .. في أحد قراهم؟


.
.
.


وصلني هالاعلان عبر ايميلي الذي يحمل دومين غير اسلامي.. للاستفسار الزلفي/ عدان 4226999









.أيضا عبر الايميل... في ناس ناويه تعيش لي 2099 .. يالله حسن الخاتمة





.


i have a final exam along with two (2500 words) assignments that need to be submitted next week , i'm travelling in less than two weeks and to my surprise my doctor says i'm having retinal tears and will be having a laser session today at 4! .. yep! that's 2008 alright!




تهقون من يغلب؟

1. Waiting for the next episode of the Hamad bin Jassim vs. al-Hashem saga.

2. الله يرحمها بواسع رحمته

3. وين اقدر احصل هالرسيفر في لندن ؟ تدرين هناك في قنوات اجنبية و العياذ بالله سممت عقلي و ساهمت في نشر الافكار الهدامة ... و الحين يه وقت هالرسيفر علشان يخلصني من شرور هالقنوات ... لووول

4. 3endna oo 3endaj 7'air .... i have a 10000 word dissertation and still didn't chose a topic which im supposed to do within these few days :(

5. ما تشوفين شر

من يفلب بشنو؟

أكيد الامارات

ما تشوفين شر انشالله

Condolences dear.
وما تشوفين شر

صار لي فترة ما أقرا الوطن.. مذكرات الشهيد ساوندز انترستنغ

أما السطر الأخير من مقالة فؤاد الهاشم!! خطير


وصلني الايميل بس في انتظار ريسيفر شيعي..وأبي رقم الاستفسار من النجف والا طهران

lol 2099 that guy has big hopes

متفرغ

i'll keep you posted .. i promise ;-)
when are you graduating?





kila ma6goog

في غيره؟
أوباما ساحر قلوب العذارى





bad-ran

الشر ما يجيك.. كنت بحط صورتي بالنظارات السود بس خفت تحسبوني عائشة المرطة "الله يرحمها"ى





shurouq

مندق فؤاد
hehe ما أستبعد فكرة السيستاني سات



TAT

the number "99" with a dot or without has always been arabs trademark!

Post a Comment

Powered by Blogger

online
casino games