Bad-Ran تسلم الأيادي
على الرغم من مرور اكثر من شهر على ذكرى الغزو الله لا يعيده.. الا ان هذا الموضوع يستاهل ان يقرأه اكبر عدد ممكن لانه أجمل ما قرأت عن الغزو.. و بعد ما قرأت التعليقات على الموضوع حبيت اشوف كم لسان بينقطع؟
شكر خاص لكاتب هذه الكلمات .. شكرا بدران
دولة تُحتل بأكملها من شمالها إلى جنوبها ببضع ساعات ..
غزو يستمر لأشهر ، يُقتل و يُؤسر و يُغتصب و يُشرّد فيه الآلاف ..
يتم العمل لمؤتمر شعبي في جدة للتأكيد على الشرعية الدستورية ..
الحُكم يماطل كي يتخلى عن العودة إلى الدستور و النظام الديمقراطي .
.يُحرج الحُكم ، ويجد نفسه مرغماً للعودة إلى النظام الدستوري ..
تصرف المليارات لتحرير الكويت ..
تُحرر الكويت ، ويرجع المسؤول عن هذه الكارثة بطلاً ، بل إنه يلقب "ببطل التحرير"..
ثم يتراجع عن هذه الخطوة الوقحة ، و يُعاد عمل مجلس الأمة ..
مجلس الأمة الجديد يدعو لتشكيل لجنة لـ"تقصّي" حقائق الغزو ..
تُظهر لجنة تقصي الحقائق مدى الإهمال و الإدارة السيئة من قِبَل "الأبطال" ..
و لا أحد يُحاسب على هذه الكارثة ..
الدولة كادت أن تنتهي بسبب إهمال السُلطة !
و بقى في السُلطة من كان في السُلطة !
هذا ما يجب أن يُذكر في 2 أغسطس .. و ليس قصص البطولات الوهمية "للشيوخ" !
هذا ما يجب أن يُذكر في 2 أغسطس .. و ليس قصص البطولات الوهمية "للشيوخ" !
--------------------------------------------------------------------------------------
و على هامش آخر
الوعلان و ولد اخوه عايشين بأي قرن يقومون يرمون الأوادم كنهم حمام؟ اشهالتخلف؟ لا و ممثل للشعب الكويتي.. خوش شعب اللي هذا يمثلهم..
والنتائج غلط.. و سعدون صدام مادري حماد العتيبي فاز وهو مريض و فيه داء العظمة احنا ناقصين؟
و البدو شايشين على نورية الصبيح ، يحكمون؟ الا يخسون
وشسالفة الصباحيين كل واحد شعره لي سره طالع من تحت الغتره؟ اشهالموديل اللي يضيق الخلق؟
علامهم الأوادم ماشين عكس السير؟
مادري هالسنة اذا صيامي مقبول من كثر ما سبيت بهالأوادم
.
.


يابنتي
هما حيروحوا فين من ربنا
ربنا على المفتري
مبارك عليكي ما تبقى من الشهر
: )
Posted by
Anonymous |
21/9/08 9:43 PM
مشكورة :*
Posted by
Bad-Ran |
23/9/08 11:07 PM
anonymous
مبروك عليك العيد الكبير يا باشا
Posted by
Mother Courage |
29/9/08 10:07 PM
bad-ran
انت المشكور
Posted by
Mother Courage |
29/9/08 10:07 PM
Post a Comment