« Home | One and firsts » | just wondering... » | My All Time Favorite!!! » | Absolute Depression » | إداد لنا » | حــلــمــي » | Finally the curse has been exorcised » | أحسن من الشرف مفيش » | YaaaaaaaaR7Lat aL'3oooRBa NeHaYaaT Ri7LiTyyy Yaaaa... » | Private! »

Katar!!

update: i just realized that this blog is two years old, since last june... 3ishtaw! i totally forgot about it! =/
.
.
.
.
.



من جريدة القبس الكويتية:



أخبار الشركات
قطر: 'القطرية للاستثمارات العقارية'. تشتري مدينة متخصصة في الطاقة
عدد القراء: 403
08/04/2007 وقعت الشركة القطرية للاستثمارات العقارية ومدينة الطاقة قطر اتفاقية شراء وتطوير أول مدينة متخصصة في قطاع الطاقة في المنطقة بقيمة 700 مليون ريال قطري. وأعلنت شركة بروة العقارية في الدوحة عن تأسيس شركة بروة الريان للتطوير العقاري (ذات مسؤولية محدودة) برأسمال قدره 20 مليون ريال قطري. والشركة الجديدة نتاج تحالف استراتيجي بين بروة العقارية (شركة مساهمة قطرية)، ومقرها الدوحة وشركة فيلا مودا لايف ستايل (شركة مساهمة كويتية) ومقرها الكويت.





من منتدى قطري على الانترنت:


الوطنية' يديرها مجلس إدارة قطري الأسبوع المقبل
' كيوتل ' تسلم المقاصة 967 مليون دينار 15/03/2007 'المشاريع' توزع ريع الصفقة على الحلفاء الأسبوع المقبلكتب محمد شعبان:قالت مصادر مطلعة ل'القبس' ان شركة كيوتل للاستثمارات الدولية سلمت شيكا بكامل المبلغ المتبقي من صفقة الوطنية للاتصالات.وذكر المصدر ان المقاصة تسلمت شيكا ب 967 مليون دينار.وأضاف ان المبلغ سيتحول تلقائيا الى حساب شركة مشاريع الكويت القابضة قائد التحالف.وبحسب المصدر، ستوزع المشاريع حصص الحلفاء الاسبوع المقبل، حيث ستكون في حسابات الشركات والصناديق والمحافظ التي تضامنت في الصفقة لتوفير حصة الاغلبية البالغة 51% من رأسمال الوطنية للاتصالات.وبذلك تنهي صفقة الوطنية رسميا، ولم تعد هناك اي متعلقات بين الطرفين، اي البائع والمشتري لتصبح الوطنية للاتصالات قطرية بأغلبية 51%.وجدير بالذكر ان اجتماع عمومية الوطنية الاسبوع المقبل يشهد انتخاب مجلس ادارة جديد يمثل كيوتل.وتكون صفقة الوطنية حققت ارباحا قياسية لأطراف عديدة تضم عشرات الشركات المدرجة والمستثمرين في السوق، اذ تعتبر الصفقة عامة، ولم تكن محصورة بمجموعة خاصة لا سيما وان فائتها انعكست على السوق اجمالا



يـقـولون.
صديقة لي شاهدت اعلان على قناة قطر في قطر يظهر فيه أب و إبنه و قد انقطعت عنهم الكهرباء "بالخطأ" ثم يفتح الأب الزر لتعود الكهرباء من جديد و هو يقول لإبنة " الحمدالله يا ولدي إحنا بنعمة"....والكلام لك يا جارة




يقولون أيضا و العهدة على الراوي, انهم ناوين يشترون الخطوط الجوية الكويتية.



صديقة أخرى تقول خلال زيارتها لدولة قطر الشقيقة رأت إعلان يقول


"كويت الماضي, دبي الحاضر و قطر المستقبل"...




.

.
بعد كل هذا يجونك ناس تافهين, متخلفين, و منحطين , ويحطون هالمسخرة بجرايدهم... مادري علشان يضحكون والا يضحكون العالم عليهم
. .



.

.
. عسى ما يجي اليوم اللي يشترون ديرتنا فيه؟ بس هم حلال عليهم, والا اللي عندنا ما يستاهلونها
و على طاري المستقبل... انا طايحتلي على قطري "حليوه" خريج جامعة هارفرد, عنده ماجستير و بيت و يحب السوشي و يسوق بنز مو لاندكروزر...أعزم؟
.
.

هذا اللي يصير اذا مسكوا يهال الجرايد

ناس منغلقة على نفسها و عند عمرها فاهمة الدنيا


الله يالدنيا

جرايد الكويت تقول جذي ؟

عاد يا ريت على خفه دم.. هذا ثلاب دمه ثقيل ثقيل ما ينبلع بالمرّه..رصاصه

مثير للغثيان بجد

nEo

عايشين بقوقعه, من يبتدي الواحد يشوف نفسه على العالم, اعرف ان قرب زواله



preseusq8

شين و قوي عين وانت الصادق

المشكلة بربعنا كل ما قلنالهم هالسوالف يردون , اي بس ما عندهم ديموضراطية؟

و شفايدة الديموضراطية اذا هذا حالنا التعيس؟

بوق ببوق

اذا يرضى يعيش في الكويت عزمي
:)
وللأسف صرنا فعلاً في آخر الركب، والوطن مو كفو حتى تلف فيها صمون يا جماعة

kila ma6goog

انا مو حارني الا الدعاية مالت الكهرباء بقطر...الله يالدنيا



white wings

قالها زورت و زورت صادق
toilet paper!!
و بالنسبة للقطري, فأنا من محبي الإنتاج المحلي... الله لا يخلينا
;-p

الاخ الفاضل
خوش مقال و خوش نغزات

الصراحة مع الاسف احنا في الكويت وصلنا لي هل مواصيل الشكوى لله

لا نحسد قطر على الرخا اللي اهما فيه اخوان عزيزين عليهم بالعافيع و هنيالهم

لكن العيب ان بعض الكويتيين و راسهم هل الجريدة اللي ما تستحي و لا تنتخي تسوي هل مهزلات هذه ،،، وين انا الخليجي ،، وين خليجنا واحد !!!!

حسافة والله حسافة ان اسمها جريدة الوطن مو كفو هل اسم هذه وطن بلا وطنية

ودمتم سالمين

قالها حاكمهم
الكويت سابقا، دبي الآن، قطر مستقبلا !

QATAR

قاعدة تحاول تنفخ نفخ نفسها بكل الطرق

متلف الروح

اللي يحر اكثر ان الكويتيين قلبهم مو على الكويت.. وحياك الله أخوي بمدونتي



ra-1

شكرا على المعلومة, ما كنت ادري ان حاكم قطر اللي كان قايلها



3ajel

اي كل امير يبي دولته على حجمه

Post a Comment

Powered by Blogger

online
casino games