« Home | Bad-Ran تسلم الأيادي » | سين سؤال ツ » | On Sabbatical » | One more round* » | بكل صراحه » | Por Una Cabeza » | صكوك الغفران عند ابو سليمان » | "و كل القواعد قابلة للتغيير" » | i have away out! » | Marriage! »

700 billion Ney no Yea

صديقة عزيزة لي كانت في لبنان و في اثناء تواجدهم في المطعم قبل الافطار، سألوا النادل عن موقت الأذان فكان رده بسرعة، "أنو اذان؟ المستقبل والا المنار؟ ، اذا المستقبل الآن و اذا المنار بعد خمسة عشر دقيقة".. و أثناء أكل الافطار دخلت مجموعة من النساء "المتزينات" و "مشخلعات" .. النادل نظر الى صديقتي ، و لكنها سبقته
و قالت: " لاتقولي.. هذولي أكيد ال أل بي سي"ز



1 i'm very sorry that the bailout plan vote failed and very surprised that the republicans failed Bush.. i don't understand whats the real reason behind this result.. bs Allah kareeem!!


2 on another note, i was wondering how many hours do you work per day? and are you usually on time? what pushes you everyday to go to work?

3 MBC قناة العرب

4 شفيهم الناس كلهم بدهم يتجوزو عالعيد؟




عسى الله يزيد أفراح الجميع .. عيدكم مبارك

I agree that government should not get involve to save the economy, let it fix itself, even if it means things gets worse before it gets better.

Also it means Dollars goes down, so buy land, and before you know it, you can own half the states :)

عيدكم مبارك وعساكم من عوادة
:)

وثانيا

احب تكون صلاتي بوقتها

والدوام وما في وخلصنا على خير والحمد لله

:)

اما الmbc

مش بطالة

كل عام و انتم بخير

عيدكم مبارك

:)

تقبل الله طاعتكم وكل عام وأنتم بخير

عساج من عواده و كل عام و انتي بخير ....
1. تبين الصج قلعتهم محد قال لهم يسلفون الناس و هم عارفين ان الاغلبية ما عندهم الا قمل ثيابهم
2. حسب المزاج يوم اشتغل ساعة بس و احس انها مليون ساعة .... و مرات اشتط و اشتغل .... اللي يخليني اشتغل هو الملل
3. صدقتي
4.مادري :(

كل عام وانت بخير
وعساج من عواده

ترى ع ادي .. يعني مثل اذان الشيعة والسنة عندنا

بس في لبنان دائما المسميات غير

عسى ما شر وينج؟

المنتدى الليبرالي الكويتي

www.liberal-kuwait.com

الآن

بادر بتسجيل معرفك (النيك نيم) وعبر عن رأيك بكل حرية

وإلى حياة بلا ظلام

purg
loool where would they get the money from? the banks, portfolios, private equity havent left them any!!!!

manalq8
نورتينا بتعليقك

ma6goog

وإنت بألف خير.. و لو انها متأخرة.. حق عيد الاضحى مرة وحدة


anonymous

شكرا منا و منكم.. سؤال انت نفس الأنونيموس كل مرة؟ إذا اي حط لك نك نيم عشان نقوم في الواجب

متفرغ

أهلين و سهلين.. ما تسأل عن غالي.. هاهاهها ضحكتني على قمل ثيابهم ويع .. بس حلقة اوبرا عن الكرايسيس وايد عجبتني.. انت يتتخرج معاي بنفس السنة ان شاءالله صح؟


Alia

أهلييين.. اي لبنان على صغر مساحتها و الكثافة السكانية الواحد يستغلرب من عدد الأحزاب و المذاهب اللي عندهم



متفرغ.. ماشر والله بس كل ما أيي بكتب أستثقل طينة اللي كتبته و أمسحه

Post a Comment

Powered by Blogger

online
casino games