« Home | عــنــبــر أخــو بــلال » | RANDOMANIA » | Be Creative! » | Thrown to the Garbage of History!!!! » | "Amuse-toi bien" » | adios kuwait » | لغز » | عجائب الشعر العربي » | The Key That Fits The Lock of Everybody's Heart! » | Ismey Ghareeb w Maku Mithla! »

كــلــك ذوق

.
.
.
.
.
في الدوام:

- زميلتين لي في الدوام كانوا يسولفون مع بعض و بأثناء حديثهم تقاطعهم زميلتهم اللي "ما تمون عليهم" وتقول "اشششش..بس...بتكلم بالتلفون
"
.
.
.
.
.

في جمعة

- يا حلوك, انت متزوجة؟
- لأ
- ليش, شفيك؟؟؟

.
.
.
.

بنفس الجمعة

-هذا بيتكم؟؟
-لأ, بيت جدي بس إحنا قاعدين فيه على ما يخلص بنيان بيتنا!!
- و خالاتك راضين؟ أمك و خالاتك ما بينهم خلاف؟
- لا بسم الله علينا!!!
- أي زين!
.
.
.
.
.
.

بيني و بينها

- يا فلانة هاللي قاعدة تسوينة عيب!
- ليش عيب؟
- لان مايرضي رب العالمين!!
- مافيها شي....عادي!
.
.
.
.
.

حوار بين مرا كبيرة و بنت بعمر الورد

- هلا حبيبتي شلونك؟
- زينة الحمدالله
- بشري عن اهلك؟
- (يرن تلفونها) "الوو اهلييين" وهي طالعة و حاقره المره

Labels: , , ,

LOL!! aham shai elli tabi tsoolif talfoon, hehehehe

ah women.

That's life; a lot of ignorant people wander around.

Thanks for the giggle.

ههههه
رجاء وعقب بهايم وحمير
كلش مو ماشية مع بعض ؟؟!!؟؟

الاخت لو ماينه عليهم جان كفختهم

ليش اشفيك؟؟؟
ههه فيني مو متزوجة هذا مرض نادر
هههههه

صاير الهوشات بين الاهل على الفلوس زايدة
:((
والخير يخص والشر يعم
والاخت عممت

للاسف ما عاد يهم
عيب ولا مو عيب
وقلة حيا هالجيل
زايدة اللي ما يعرف
يحترم الكبير وطايحين
تقليد في الغرب

أحلى شي ... ليش شفيك؟؟؟؟؟؟؟
اكو ناس شذي لي الحين؟؟

انتي متزوجة؟
لأ
ليش شفيك؟

Oh my god, so typical

ما انخطبتي؟
لأ؟؟؟؟
بعدين يعطونك نظرة الأسيّة

شدعوة

وايد جميله وحلوه الفكره..!!؟

والمواضيع أحلى وأروع...!!؟

أحسن شئ..!!! ما لت الدوام "أش ..أش .. أش ماأسمع بتكلم "..ياأخي أطلع بره وتكلم أو روح مكان ثاني وتكلم..أحنا ماسكين "لسانك" .. شنو ..!!؟

الأقوي..!! بافلانه عيب الي تسوينه ..!! ليش عيب ..!! لأن ما يرضي "رب العالمين" ..!!مافيها شئ عادي ... يا ويلها من رب العالمين ...!!؟

يا بهايم يا حمير شخلى بعد يبي يوصلها بأي طريقة ..... شهالاسئلة انتي متزوجة و لا اهلكم راضيين تعيشون مع بعض .... ساعات لقافة بعض الاوادم تحرق الاعصاب ودج تفلعينهم باي شي يمج علشان يستحون و يفهمون

في الدوام
--

لو أنا منهم ما أسكت .. وبأشوف شلون تأشيشني
:P
هذا اللي ناقص بعد !!!؟

في جمعة
--

إهيا اللي شفيها @@@@؟؟؟؟

حمدالله والشكر .. ناس تضحك

بنفس الجمعة
--

شهاللقافة !! وااااي الحريم صج طمــاشة !!!!؟ وإهما شكووووووو يسألووون أسئلة ما أدري من وين طالعة ؟؟؟
:P

بيني و بينها
--

:( إي خو كلشي صار عادي بهالزمن .. الله يستر علينا و عليهم و يهدينا و يهديهم آميـــــن

حوار بين مرا كبيرة و بنت بعمر الورد
--

صج ما تستحي :S
مو كفو الواحد يسأل عنها أو عن أهلها إذا هذي سواتها
:/

واعلية المرا العودة أحس إتفشلت
:(

these things are soo common that i think they all happened in front of me today!!
great post Brava

لول

طولي بالك

Blasha

il7emdillah ma 6agatna! ;-p




i want to write about the stories I have regarding men and "etiquette", any ideas on how to write a book, purg?



The Criticizer

Oui oui, ce'st la "bahayim" vie!!



mamloo7a q8ia


و المشكلة الكل عاد روحة "سنع"...حتى "انا" ;-p



Alia

و عندها5 بنات مو متزوجات!



Papillona ®

ولا لي قالوا "شدي حيلك"...شسوي يعني اركض؟



2 u all


هوايل بالقوايل



متفرغ

أفلعهم؟؟ انت وايد ذرب.. انا كنت بحذفها من الدريشة و أفك البشرية منها..وادخل التاريخ من أوسع أبوابة




Breeze

لا تعودت ...هالزمن يعود اللي مايتعود



Phoenix

Did you do something about it?? Or you stood there staring at those people with no clue what to do then you go home and start thinking about it till it eats you up!!!


Kila ma6goog

طولته لما "بالي" مل مني!

OBEY 3AAAAAAAAAAIB !!
sheno hatha sfeeh mujtam3na 9ar chthe !!
allah yaster men b3den

looooooooool!!! wallla ma3araflihom ela bo elbahayem:P wo 3an banat eldawam 9ej lo ana menhum agolaha 6el3ay barrra wo khal ekamloon suwalifhum! wo akher salfa lel asaf wayed banat chethee mayeste7oooon wo hatha raje3 letarbeyathoom! telgain maye7tarmon 7ata ahalhum

lol!
loved the pic
ppl can be soooo rude
and the sad thing is it sooo common

What is the thing elli ma yer`9i rab el 3alameen? Some people just like to yefto 3ala kaifhom! zain ma galat Allah bewadeech el nar!

Honey™

Ya 7ilwich, san3ah ;*



shakshaka

sidagtay wallah!! thats the core of the post...itarbiyah! *sigh*

eshda3wa

i laughed at that picture for ONE whole day ;-p



Hopeless Poet

its a very common issue...like for instance we all know that (not praying) is 7aram...but this girl basically doesnt care!

روعة برافا
منو ما مر عليه موقف مثل الي ذكرتيهم؟
كنت في تجمع مرة وكانت سيدة لطيفة جداً، صج ما اتطنز، جالسة بجانبي، وعندما استجمعت شجاعتها سألتني ان كنت متزوجة، وحاولت أن يكون السؤال بطريقة غير مباشرة
فرددت بالايجاب، وكأنني أزحت حمل من على صدرها فقالت أشوه، أنا أقول ليش الى الآن، مو معقول، وكنت ناوية أييب لج معرس
:)
لازم الواحد يطوف عزيزتي
:*

LOOOL
did u take that pic??

.
.
.
nice and intresting post
thnx

white wings

الواحد ما يشرهه على الحريم الكبار...يشرهه على الناس اللي من جيلنا و تفكيرهم ليلحين "مغبر"

bo9ali7

no, actually one of my friends sent it to me, you're most welcome ;-)

Post a Comment

Powered by Blogger

online
casino games